11-06-2012, 01:08 PM
|
11-06-2012, 01:50 PM
|
#2
|

11-06-2012, 01:53 PM
|
#3
|

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القمر
{{ ~Oo :... ألف مبروك .. الالفية الثالثه ..
][
لتخطيها حاجزة الألفيه الثآنيه
بكل هدوء وتواضع و روعه وتميز
الف الف مبروك هذا التميز والحضور المثري
والذي كان لها باع رائع في الحضور والمشاركات
تعجز معاجم اللغة ان تعطي هذهـ العضوه حقها
من المدح والشكر والثناء على جهودها الرائعة خلال الفترة الماضية
فالف الف الف مبرووك الألفيه الجديده والحضور المميز والقلب الطيب
بأروع عبارات التهاني من القلب
وأجمل باقات الورد
نقول للعضوه الرائعه والمبدعه والمتميزه والطيبه
الورده الغاليه
ألف ،، ألف
مبروك
مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك
مبروك
الألفية
الثآنيه
2000
وعقبال المليون والمليار
ألف ألف ألف مليون
مبروووووووووك
ألف تحية لكي ولمجهوداتكي الرائعه ياغاليه
الله لا يحرمنا عطر تواجدك وتفاعلك وتميزك الدائم
يا قلبي فديتك وفديت روحك
كتير مبسوطه على المبادره الحلوه والعسل متلك عشووووق
ما انحرم منك يا رب
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
11-06-2012, 01:59 PM
|
#4
|

|
|
|
|
11-06-2012, 02:06 PM
|
#5
|
اقتباس:
ربي يخليك يا رب
والله يبارك بعمرك وان شاء الله دوم اكون عند حسن ظنكم
يا رب وما ننحرم من هالطله الحلوه يا غالي
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
11-06-2012, 02:17 PM
|
#6
|
اقتباس:
الله يبارك بعمرك يا عسل
ما ننحرم من هالطله الحلوه
يسلموووو عيوني :in_love:
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
11-06-2012, 02:35 PM
|
#7
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
مبروك
مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك
مبروك
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
11-06-2012, 02:39 PM
|
#8
|
شموخ الله يبارك بعمرك يا قلبي
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
11-06-2012, 04:35 PM
|
#9
|
مبرووووووووووووووك يا ئلبي ومنها للاعلى يا رب
|
|
|
كِلٍ يُوٍم [ أَحِبَـ كِ] أَكّثَرٍـرٍٍ .,
كِلِ يُوٍم يِزّدَادِ فِيِ [ الغَرَامٍ]
وٍيِـرٍقَـ ى وٍيِـكّبَـ ر
وٍكِلٍ يُوٍمٍ يِغّدَى قَلّبِيِ [ الهِيِآم
{ أحٍ ـبكٍ}
:s26: :s26: :s26:
|
11-07-2012, 03:16 AM
|
#10
|
ألف ألف ألف ألف..........ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك
مبروك
مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
وعقبال المليوون ي رب
:icon26::icon26:
|
|
|
|
 |
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 11:34 AM
| | | | | | | | | |