05-04-2014, 12:06 AM
|
05-04-2014, 12:08 AM
|
#2
|
ضب حجم عائلي
ههههههههههههههههه
ماشاء الله صاير دينصور
بساتين ياسجين رقم واحد
تعال اذبح واسلخ وبعدين تشويه وتاكله بالعافيه
|
|
|
|
05-04-2014, 12:08 AM
|
#3
|
هههههههههههههههههههههههه
دامها كذا الحمدلله انك ماعزمتيني
تسلمي على الطرح
|
|
|
|
05-04-2014, 12:15 AM
|
#4
|
هذا المستخدم يقول الحمد لله اني ما كنت معزوم :x81::x81::x81::x81:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوووووووووووووك يالكرم الحاتمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
كوني بخير لحووووووووووون:x122::x51:
|
|
|
|
05-04-2014, 11:19 AM
|
#5
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
تو شفته لاني طلعت البارحة ما لقيتي غيري تعزميه كنتي عزمتي عساف
نهيان بما انك السجان كان لازم انت تاكلو لانو انا شبعان ما اريد
لحوووووووووونة بسيطة بردها الك اليوم مو بكرة اخليكي تندمي لانك
عزمتيني على هيك وجبة خله الك تفيدك تعشي فيها اليوم لا تساوي عشا
تراني ما اكلت منها حرام تعزبي حالك اتعشي فيها الليلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كيان و لحن وعساف ونهيان انا اعزمك الليلة
على وجبة حلوة ماشي
|
|
|
|
05-04-2014, 10:18 PM
|
#6
|
بما ان بساتين فالسجن
وميزانية السجن تعبانه
مافيه مانع نجيب كثير من هذا عشان نأكل بساتين
ومايقول سجنوني وجوعوني
بساتين عليك بالعافيه
|
|
|
|
05-06-2014, 08:53 AM
|
#7
|
الله يسعدكم
بساتين انتظر العزيمه هههههههههه
|
|
|
|
05-08-2014, 02:59 AM
|
#8
|
لحوونه نااويه تتخلص منكم يالشباب
الله يستر بس ههههههههههه
|
|
|
أَلا أيُّهَا المَوتُ الذَّيْ لَيسَ تَارِكيْ أَرِحْنِي فَقَدْ أَفْنَيْتَ كُلَّ خَليلِ
أَراكَ خَبيراً بالذَّينَ أُحِبُّهُمْ كأنَّكَ تسعى نحوهم بدليل ...
|
05-08-2014, 03:26 AM
|
#9
|
اشوف ضحكتك طالت فطوم
لا يهمك نرد الصاع صاعين
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:54 AM
| | | | | | | | |