10-10-2015, 05:08 AM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
116
|
جيت فيذا
»
30-09-2012
|
آخر حضور
»
07-30-2020 (07:30 PM)
|
آبدآعاتي
»
13,794
|
تقييمآتي
»
311
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
حالتي الآن
»
|
آلقسم آلمفضل
»
|
آلعمر
»
17 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
|
مُتنفسي هنا
»
|
التقييم
»
  
|
مَزآجِي
»
|
|
|
|
صدور الدجاج مع صوص الليمون
صدور الدجاج مع صوص الليمون والزبدة
المقادير
هيل مطحون, حسب الرغبة
نشا , ملعقة كبيرة
عصفر , حسب الرغبة
قرشلة , حسب الرغبة
طحين , ملعقة كبيرة
ليمون عصير وبرش,4 حبة
زبدة لورباك , حسب الرغبة
صدور دجاج , حسب الرغبة
بيض , بيضة
ملح , حسب الرغبة
فلفل أسود , حسب الرغبة
وبعد أن تنضج صفي الدجاج من المرقة و ضعيهما جانباً
- ضعي نصف إصبع الزبدة وقلبيه مع ملعقة طحين و ملعقة النشا أو يمكنك وضع أحدهما
(الطحين أو النشا) حسب رغبتك في سماكة الصوص
- إستمري في التحريك حتى تذوب الزبدة ثم أضيفي مرقة الدجاج تدريجياً مع التحريك المستمر
- أضيفي العصفر و أتركي المزيج على نارٍ هادئةٍ حتى يتماسك الصوص ويصبح متوسط السماكة
- غطي صدور الدجاج أولاً بالبيض المخفوق مع الملح والفلفل و ثانياً بالبقسماط ( القرشلة )
- إقليها إلى أن تصبح ذهبية اللون ويفضل وضعها على ورق المطبخ كي تتخلصي من الزيت الزائد في قطع
- ضعي قطع الدجاج المقلية في الصوص وقلبيها بهدوءٍ على الوجهين على نارٍ هادئةٍ
- ضعي قطع الدجاج في طبق التقديم وزينيه بالخضار
- يمكن تقديمها مع الباستا أو الأرز الأبيض أو الخبز المثوم و المحمص أو مع البطاطا المهروسة
|
|
10-10-2015, 09:00 PM
|
#2
|
يم يم يم
هبووويه
كل الشكر على وصفتك السحريه
يعطيك الف عافيه ياغاليه
دمتي بسعاده
|
|
|
|
11-15-2015, 06:33 AM
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان
يم يم يم
هبووويه
كل الشكر على وصفتك السحريه
يعطيك الف عافيه ياغاليه
دمتي بسعاده
/,،
آسطر متصفحي تترقص متباهيتاً بجمال احرفك ,،
لا حَرِمت توآجدكَ ,،
/,،
|
|
|
|
11-18-2015, 06:13 PM
|
#4
|
يمي يشهي جوعتيني
يعطيك العافيه خيتو
|
|
|
ما اطيح من هزت وماتهزني ريح
|
11-23-2015, 06:23 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمة الفلة
يمي يشهي جوعتيني
يعطيك العافيه خيتو
/,،
الله يعافيكِ ,،
لا حَرِمت توآجدكَ ,،
/,،
|
|
|
|
08-05-2018, 12:13 AM
|
#6
|
سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي...~
|
|
|
|
05-02-2021, 01:40 AM
|
#7
|
|
|
|
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 08:53 AM
| | | | | | |