09-10-2019, 12:42 AM
|
09-10-2019, 12:43 PM
|
#2
|
الله الله الله
يا سلالالام عليك يا بوي
ايش هاذ الزين كله
صدقني يا والدي العزيز
أنه بغض النظر عن الجانب الأدبي
فالجانب الشاعري كان مذهلا
و الكلمات كانت أروع من الروووعة
دائما وكعادتك تزهر بأجمل الألوان
حتى حين يطغى الألم
صح لسانك
رائع الشعور والصدق
سلم البنان يا قدير
لروحك الطمأنينة والسلام
ولقلبك الياسمين
وكل الحب :s43:
|
|
|
|
09-10-2019, 06:52 PM
|
#3
|
هالله هالله
صح الله السانك وسلم بنانك
ابدعت بل تغطرست على كل معاني المعاجم
ورسمت لوحه فنيه رائعه بجمالياتها
راق لي متصفحك وماوجدته بداخله
ننتظرجديدك فلاتبخل
دمت للابداع والتميز عنوان
اعجابي+نجووم+ختم+يرفع للتنبيهات
يثبت
|
|
|
|
09-10-2019, 09:26 PM
|
#4
|
أضفت تقييم للموضوع لانه فعلا جميل
شكرا يا قدير
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 11:22 PM
| | | |