03-25-2020, 02:00 AM
|
03-25-2020, 04:02 AM
|
#2
|
تختم وترفع للتنبيهات
تضاف 300 مشاركة وتقييم
مع كل التقدير
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
03-25-2020, 04:16 AM
|
#3
|

في انحناءات الوداع ظل مجهول
يفارق بشاشتي
حين تمضي دون الحب
وتترك من خلفك قلبا
سكنه الم الفراق
وتكبل بالشوق
أوراق كادح
رقي متميز من المشاعر
صاغتها روعة ابداعك كلمات
كم هو انيق هذا الاحساس
المترجم على السطور كلمات
باقات تقديري لرائعتك
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
03-25-2020, 09:20 AM
|
#4
|
رافقتك السلامه
ما اصعب افراق ولكن هناك الكرامه
هنا لقد استمتعت واستفدت أنا شخصيا"
من هذا الإبداع والتألق
الله لا يحرمنا من مواضيعك الراقية
وانتظر جديدك بفارغ الصبر
ولك مني أرق وأجمل التحايا
|
|
|
|
03-25-2020, 10:23 AM
|
#5
|
هلا وغلا
اخى الحبيب
اوراق كادح
حروف تشرق بالروعة دائما
وابجدية فاخرة نستقي العذوبة منها كل مرة
تصمت حروفي البسيطات في وصفها
وتلجم الكلمات من روعة سكبها
تقبل مبدعنا مروري وان قصر
اشادت بما نثرت
وبصمة اعجاب اتركها وانحناءة قلم
تقييمي وانجمي
منتهى احترامي

القيصر العاشق
البــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
03-25-2020, 11:48 AM
|
#6
|
أوراق كادح
سلمت على بوحك العذب الراقي
راق لي ماخطه قلمك
ابدعت بكل ماكتبت وتميزت
استاذي ننتظرجديدك فلاتبخل
دمت في رعاية الله
|
|
|
|
03-25-2020, 12:03 PM
|
#7
|
برحيلك ماذا ستحصد ؟
وببعدك ماذا ستجني ؟
ساتعذب انا
وستتعذب انت
قد يفارق الجسد المكان
وقد يبتعد النظر عن الاعيان
وتزداد الاهات والاحزان
ولكن الا تعلم ؟
لو كنت خلف السحاب
ووصلت قمم الجبال
وسهرت الليل والنهار
فلن تبعد إلا بضعة اشبار
أوراق كادح
حروف مذبوحة
و كلمات معذبة
رغم الالم في بوحك
و بكل الحالات طاب لي حرفك
|
|
|
|
03-25-2020, 02:26 PM
|
#8
|
موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك ل سموم
ودمت بخير
|
|
|
|
03-25-2020, 08:19 PM
|
#9
|
سلمت الانامل التي خطت تلك الحروف
خاطره اكثر من رائعه
جميلاً هو احساسك
دمت بكل خير
|
|
|
|
03-25-2020, 08:42 PM
|
#10
|
أيعا القدير العزيز
حقا قمة الابداع
يعجز اللسان والقلم
عن ايجاد كلمات توفيك حقك
أحييك على تميز قلمك الرائع
سلم نبض القلب ومداد القلم لروحك عبير اللوتس
استمر فنحن متابعون لك
تحياتي وودي:s27:
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
اخي المميز الحمدلله على السلامه
|
نهيان |
۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ |
5 |
05-20-2018 06:11 AM |
الساعة الآن 07:40 AM
| | | | | | | | | |