03-25-2020, 11:20 AM
|
03-25-2020, 01:43 PM
|
#2
|
ترفع تنبيهات و تختم
و تضاف 300 مشاركة و تقييم
|
|
|
|
03-25-2020, 01:47 PM
|
#3
|
اخى مديح
كلمات تناثر بينها التألق
وازدهرت بكلمات ملونه بالجمال
اهنيك على هذا القلم الراقي
دمت بخير
|
|
|
|
03-25-2020, 02:28 PM
|
#4
|
موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك ل سموك
ودمت بخير
|
|
|
|
03-25-2020, 03:43 PM
|
#5
|
تسلم الايادي للطرح المميز
والكلمات الراقية
دوما تسابق السطور
بروعة الكلمة
ورودي
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
03-25-2020, 05:23 PM
|
#6
|
مديح ال قطب
كما عهدناك التميز هو عنوانك
في كل مره تبهرني بجماليات حروفك
راق لي ماخطه قلمك وجاد به فكرك النير
استاذي الغالي
ننتظرجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله وحفظه
|
|
|
|
03-25-2020, 08:16 PM
|
#7
|
سلمت الانامل التي خطت تلك الحروف
خاطره اكثر من رائعه
جميلاً هو احساسك
دمت بكل خير
|
|
|
|
03-25-2020, 10:40 PM
|
#8
|
فهمي السيد
وغزل حي
استدار يبحث بين جوانحها عن نجاة
الجميل / مديح ال قطب
راقي وانت ترسمها بفرشاة من نور
وتغزو الديجور في موقعة غرق
ما اجملك
|
|
|
|
03-26-2020, 01:51 AM
|
#9
|
مديح
انت رائع
ما قرأته هنا يفوق الوصف
سلمت وسلم فكرك
|
|
|
|
03-27-2020, 02:27 PM
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى برائحة الورد
ترفع تنبيهات و تختم
و تضاف 300 مشاركة و تقييم
......................
لكِ شكري وثنائي على تواجدكِ هنا وشكراً على التنسيق اختى الغالية أنثى برائحة الورد يسلموااااااااااااااااااااااا

القيصر العاشق
الب مديح ال قطب ـــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:04 AM
| | | | | | | | | |