04-08-2020, 10:03 PM
|
04-08-2020, 10:12 PM
|
#2
|
إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك
|
|
|
|
04-08-2020, 10:50 PM
|
#3
|
مديح ال قطب
سلمت يامتميز على رقي بوحك
راق لي ماخطه قلمك
ابدعت وتميزت
استاذي الغالي
ننتظرجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله
|
|
|
|
04-09-2020, 07:02 AM
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاصوف
إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك
...........................
هلا وغلا اخى الحبيب العاصوف تواجد روحك الأبية لها مكانة خاصة
وهمس كلماتك تسر القلب وتهديء الروح
تقديري لك ولقلمك المبدع والرد الاروع
؛
بكُل حروف الوفاء
شكراً لك وشكراً لمشاعرك
وحضورك الجميل الذي أنار صفحتي
وأعطاها رونقاً خاص أعتز به
؛
تحيه معطره بشذى تواجدك عزيزى
أقدمها لك مع باقه من الورود النرجسيه يسلمواااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
04-09-2020, 07:05 AM
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهيان
مديح ال قطب
سلمت يامتميز على رقي بوحك
راق لي ماخطه قلمك
ابدعت وتميزت
استاذي الغالي
ننتظرجديدك بكل شوق فلاتبخل
دمت في رعاية الله
.........................
هلا وغلا اخى الحبيب الاديب المخضرم نهيــــــــان /
أشكرك جزيل الشكر
علي إشراقة قلمك داخل صفحاتي
/
لك مني باقة
من أجمل زهور الارجوان
والزيزفون والجوري ..
\
فمرحباً بك في كل حين ..
/
دُمت لنا أخي .. يسلمواااااااااااااااااااااااااااااا /
القيصر العاشق البــــــــ مديح ال قطب ــــــــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
04-09-2020, 08:34 PM
|
#6
|
اخي مديح ال قطب
امتاز قلمك بالاناقة والجمال
وصدق الكلمة والاحساس
اشكر لك تلك الرائعة من قلمك
المميز ةمشاعرك الانيقة
ودي وتقديري
|
|
|
مَليحَةٌ لا يَفيها حَرف ، ولو قلتُ
قصيدةً فيها بعد الألف ...!
|
04-09-2020, 09:37 PM
|
#7
|

الحب هي النظرة الحنونة
في كل وقت و في كل مكان
تلك النظرة التي تبقى في مخيلتنا
تتسم بالحنان و المودة و الدفء
و هي تلك الأحاسيس التي تولد فينا عند لقاءنا
و لا تنتهي و لا تعرف كيف تنتهي
بل انها تستمد طاقتها من قلوبنا
و تكبر و تكبر لدرجة العشق ثم الجنون ..
::
:
.
جميلة الوجد
الاديبة
شايان
مشاعرنا هي مانمتلك في حياتنا
لنجعلها بعيداً عن الكذب
احاسيسنا هي مصدر الشقاء
او السعاده لنا
و قوارب الايام تمضي
ومع مضيها قد تندمل الجراح ..
؛
سيدتي القديرة
عذباً كان حضورك
لمرورك من هُنا و بهذا السخاء .
لكِ من كل قلبي
اصدق عبارات الشكر والتقدير
لتواجدك بين أوراقي ..
نترقب سحائبُك دائماً فلا تغيبي ..
؛
لكِ جُل تقديري واحترامي
دُمتِ نبضاً و أملً للبقاء..
دُمتِ بــــــود

القيصر العاشق
البــــــــ مديح ال قطب ــــــــــرنس
|
|
|
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد والبلوى
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكان
|
 |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:01 PM
| | | | | | |