12-30-2012, 06:02 PM
|
12-30-2012, 06:57 PM
|
#2
|
الــــــــــــــــورده
ماهذا الحب الجارف
وماهذه المعاني والمفردات
هنيئا له بك وهنيئا لك به
تحياتي
|
|
|
|
12-31-2012, 09:45 PM
|
#3
|
تَسَلَّمَ ـألأيــادي ع الطَرَحَ الطَيِّب
جُلّ شَكَرَي وأَمْتَّنَآنــي
بآنَتظــأر آبَــداعٍك
وُدِّيّ وتَقْدِيرِيّ

|
|
|
|
01-01-2013, 02:44 AM
|
#4
|
اقفُ احترمأأ وتقديرآآ عليُ كلً ابداعاتكُ ,. حضورُ جميلُ وموضوعً اجملُ كونُي دومآآ بـ هذا التميزُ ,. جنآآنن الوردُ ينحنيُ لكُ,. تحيتيُ ,.
|
|
|
|
01-01-2013, 02:56 AM
|
#5
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
راقني ماتثرته من ابداعاتك
الورده اشكرك من اعماق قلبي علي ابداعاتك
ووودى وووجزيل شكري لكى
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
01-02-2013, 08:47 PM
|
#6
|
رماد انسان
وهل بعدطلتك روعه
شكرالاتكفي
على عذوبة تواصلك
وعطراحرفك
دمتي بود
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
01-02-2013, 08:47 PM
|
#7
|
شموخ طفله
وهل بعدطلتك روعه
شكرالاتكفي
على عذوبة تواصلك
وعطراحرفك
دمتي بود
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
01-02-2013, 08:48 PM
|
#8
|
فادي
وهل بعدطلتك روعه
شكرالاتكفي
على عذوبة تواصلك
وعطراحرفك
دمت بود
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
01-02-2013, 08:48 PM
|
#9
|
نبض القلوب
وهل بعدطلتك روعه
شكرالاتكفي
على عذوبة تواصلك
وعطراحرفك
دمتي بود
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
الروووج فتنه وانوووثه صاخبه؟؟
|
✗ ┋ مِلّأًڳً أٌلَڳِوٌنُ ┋ ✗ |
۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ |
15 |
12-27-2012 04:08 PM |
الساعة الآن 02:07 PM
| | | | | | | | |