01-02-2013, 01:44 PM
|
01-02-2013, 01:49 PM
|
#2
|
تسلم يمناك على الطرح الرائع
موضوع جميل ومميز
طرحت فأ بدعت اخي الكريم
دمت بسعاده
تحيتي لك
|
|
|
|
01-02-2013, 01:53 PM
|
#3
|
الوعد الصادق
الله عليك
حروفك راقت لي يالغلا..
حبي وتقدير ي ..
|
|
|
|
|
01-02-2013, 01:53 PM
|
#4
|
مليون مره احبك ولا اكتفي
اخى الوعد ابداعة بطرحك
وتميزةكل الشكر والتقدير
لقلمك الرائع ودى
|
|
|
وَ آن لم آحدثك يوماً . .
فَ لن آتوقف عن محآدثة " ﺂلله عنكِ“
ربي اَسعِد ذَلك الشَخص ألذِي انسَانِي أوَجاعِي
وإنسِيه قُلوب ضَرته مِثل مَ انسَانِي قلُوب ضَرتنِي
|
01-02-2013, 01:54 PM
|
#5
|
موضوع رائع جدا
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
01-08-2013, 10:47 AM
|
#6
|
عبدالله البنين
ود واشتياق لا ينتهي ل من كان معي وشرفني ب اطلالته النور
|
|
|
|
01-09-2013, 01:37 AM
|
#7
|
تسلم ابوالشباب على روعة طرحك وعمق معنى حروفك
فلك مني كل شكر وسلام اخي الوعد الصادق
مع ودي
|
|
|
|
01-09-2013, 03:55 AM
|
#8
|
تَسَلَّمَ ـألأيــادي ع الطَرَحَ الطَيِّب
جُلّ شَكَرَي وأَمْتَّنَآنــي
بآنَتظــأر آبَــداعٍك
وُدِّيّ وتَقْدِيرِيّ

|
|
|
|
01-13-2013, 10:37 AM
|
#9
|
01-13-2013, 11:26 AM
|
#10
|
جزآكــــ آلله خير آلجزآء
تسلم إنآملك يَ رب
بنتظآر إبدع ـآتكَ بكل شوق
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 11:08 PM
| | | | | | | | | |