ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سكون القمر ) ~
  <
 


۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ !.. مَسَآحَـةِ نَقيـةِ لِ فِڪْرٍ [ وَآعَي ] حَيثُ حُريـةِ " ڪْآتِبْ " وَرَأيُ " قَـآرِئ " > [ الإختلآف فيِ الرأيِ لا يفسد للود قضية ]

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات سحر العيون
اللقب
المشاركات 3755
النقاط 5038
بيانات نهيان
اللقب
المشاركات 199830
النقاط 6623401


لماذا نحتاج احيانا للفضفضه ؟؟؟

!.. مَسَآحَـةِ نَقيـةِ لِ فِڪْرٍ [ وَآعَي ] حَيثُ حُريـةِ " ڪْآتِبْ " وَرَأيُ " قَـآرِئ " > [ الإختلآف فيِ الرأيِ لا يفسد للود قضية ]


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-08-2013, 09:50 PM
نجم الشهر
فيصل غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 283
 جيت فيذا » 01-02-2013
 آخر حضور » 02-21-2019 (08:32 PM)
آبدآعاتي » 580
 تقييمآتي » 28
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » فيصل is on a distinguished road
مَزآجِي  »
لماذا نحتاج احيانا للفضفضه ؟؟؟



اهلا بكم احبائى



لماذا نحتاج احيانا للفضفضه..؟؟


هناك امور نضيق بها احيانا ..اذا تركناها مخبأه داخلنا..دون ان نترك لها العنان بالانطلاق قليلا ...


عندها سنحتاج لمن نثق به ونرتاح له اكثر..حتى نخرج مابداخلنا


نحتاج( لملاذ)... نفرغ لديه همومنا ومشاكلنا..نحكي له عن مكنونات انفسنا..


عن احلامنا..امنياتنا..رغباتنا.. .واشياء اخرى كثيره..قد تكون اعترافاتنا ايضا


هذا الملاذ قد يكون..شخص اما (صديق او حبيب او اخ......)


او حتى (الورقه والقلم)....


احتياجنا للفضفضه..قد يكون للخروج من حالة كبت ضاغطه على


اعصابنا..ونخشى ان ننفجر بسببها


حينما يداهمك احساس بأن لديك امور يجب ان تتحدث عنها..وتتشارك بها


مع شخص ترتاح له وتحتاج ان يسمعك


..لا ان يملي عليك ماتفعله اذا لم تطلب منه ذلك..شخص تثق به دون تردد.


قد يقول البعض ان الفضفضه..عباره عن ثرثره وكلام فاضي لافائده منه..


وافشاء للاسرار والامور الخاصه...!!


بينما يرى البعض ان بها راحه نفسيه كبيره..وازاحه لبعض الامور التي قد تضايقنا..


اذا لم نتحدث عنها لاحدهم..


وانتم ماذا تعتقدون..؟؟


هل الفضفضه..علاج..ام.. ثرثره ؟؟!


ماهو الشعور الذي ينتابك حينما تفضفض..؟؟


هل هو شعور بالندم..ام..بالراحه..؟؟


او اذا كنت انت الشخص الذي يفضفض له احدهم..ماهو شعورك ..؟؟


وهل تعتمد الفضفضه على ماهية الامور التي من الممكن ان نفضفض عنها..


وماهي حدود الفضفضه والخطوط الحمراء لها..


من وجهة نظرك؟؟




رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013, 10:02 PM   #2


الصورة الرمزية غنج نادر

 عضويتي » 132
 اشراقتي ? » 11-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 05-15-2018 (04:32 PM)
آبدآعاتي » 3,890
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

غنج نادر غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع رائع اخوي عزام
اكيد نحن نحتاج للفضفضه واكيد انها ليست ثرثرة عندما
تبوح بما يؤلمك لقريب او حبيب اوصديق
والا لماذا وجدوا الاحباب والخلان في حياتنا
راق لي طرحك
انتقاء رائع
كروعة حضور صاحبه
كن بهذا التميز دائما
تحياتي لسموك


 توقيع : غنج نادر



رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013, 10:28 PM   #3


الصورة الرمزية الوردة

 عضويتي » 139
 اشراقتي ? » 14-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 11-26-2018 (04:28 PM)
آبدآعاتي » 20,364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

الوردة غير متواجد حالياً

افتراضي



الفضفضه حلوه خصوصا لما نفضفض لانسان مقرب وهي تساهم في علاج الروح من كل مايكبتها ويعسر على الانسان حياته حيث يشارك بها افراحه واحزانه مع اقربائه وهي تساهم في توطيد الصداقه وقوه المعرفه فليست بثرثره فان التعبير هو افضل مايخرجه الانسان بالفضفضه.


 توقيع : الوردة

قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\



رد مع اقتباس
قديم 02-08-2013, 10:28 PM   #4


الصورة الرمزية الوردة

 عضويتي » 139
 اشراقتي ? » 14-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 11-26-2018 (04:28 PM)
آبدآعاتي » 20,364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

الوردة غير متواجد حالياً

افتراضي



صحيح مشكور اخوي على الموضوع الرائع


 توقيع : الوردة

قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وكالة الأدوية الأوروبية: نحتاج عامًا على الأقل لتوفير لقاح مضاد لـ (كورونا) الوسيم ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ 9 04-20-2021 05:25 PM
لماذا حان صمتي ؟!!! انثى برائحة الورد ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ 5 06-01-2020 05:59 PM
نحتاج احساسنا بالحياة شايان ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ 3 05-27-2020 11:15 PM
في زمن المتغيرات نحتاج الثبات نبض القلوب ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ 9 03-31-2013 12:31 AM


الساعة الآن 11:25 AM

أقسام المنتدى

۩۞۩{ نفحات سكون القمر الإسلامية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سعادة الأسرة بــ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ النكهات المطبخية وفن الوصفات}۩۞۩ @ ۩۞۩{ آفاق إجتماعية في حياة الطفل }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الطب والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الديكور والأثاث المنزلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ متنفسات شبابية في رحاب سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني رجل بـ كاريزما }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون صدى الملاعب }۩۞۩ @ ۩۞۩{ عالم الإبداع والتكنولوجيا }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ @ ღ مـنـتـدى البـرامــج ღ @ ღ منتدى التصاميم والجرافكس والرسم ღ @ ۩۞۩{ مرافي التبريكات والتهاني }۩۞۩ @ ۩۞۩{ شرفات من ضوء لـ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ @ ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ @ ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ @ ۩۞۩{ محكمة سكون القمر الإدارية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ قسم الإدارة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم السري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الفعاليات والمسابقات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ السياحة والسفر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تاجك يا عروس شكل تاني }۩۞۩ @ الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر @ أزياء ألاطفال @ ۩۞۩{ ملتقى الأرواح في سماء سكون القمر}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ شؤون إدآرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منتدى المنوعات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الشخصيات والقبائل العربية والانساب }۩۞۩ @ البرامج وملحقات الفوتوشوب @ ۩۞۩{قسم التعازي والمواساه والدعاء للمرضى }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ @ ღ خاص بالزوار ღ @ ۩۞۩{ سكون خاص لعدسة الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ @ منتدى كلمات الاغاني @ خدمة الاعضاء وتغيير النكات والاقتراحات والشكاوي @ ۩۞۩{ الهطول المميز بقلم العضو}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لاعجاز وعلوم وتفسير القرآن الكريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ساحة النون الحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{القصص الحصرية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ @ ۩۞۩{ دواوين الأعضاء الأدبية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منوعات أدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ @ ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقال المنقول}۩۞۩ @ ۩۞۩{فنجان قهوة سكون }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! @ ۩۞۩{ نزار قباني }۩۞۩.! @ ۩۞۩{الشلات والقصائد الصوتية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتبة شايان}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة منى بلال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة أنثى برائحة الورد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الردود المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{في ضيافتي }۩۞۩ @ ۩۞۩{كرسي الاعتراف }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الادبية عطاف المالكي شمس }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لــ الفتاوى والشبهات }۩۞۩ @ ۩۞۩{حصريات مطبخ الأعضاء }۩۞۩ @ قسم النكت @ ۩۞۩{ المجلس الإداري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الاديب نهيان }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ الطب والحياه }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم الترفيهي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات خاصة }۩۞۩ @ ۩۞۩{دواووين شعراء الشعر الحديث والجاهلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الخيمة الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المسابقات والفعاليات الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رمضان كريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الفتاوي الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المطبخ الرمضاني}۩۞۩ @ ۩۞۩{ يلا نٍسأل }۩۞۩ @ قسم الزوار @ مشاكل الزوار @ الارشيف @ دروس الفوتوشوب @ تنسيق وتزيين المواضيع @ ۩۞۩{ركن الكاتب خلف الشبلي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة الاديبة روزانا السعدى}۩۞۩ @ ذوي الاحتياجات الخاصة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا