ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سكون القمر ) ~
  <
 


۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ !.. گوب قـ هـوَهـ وَ إرتِشَافْ حَ ـرْفٌ | مقـ هَى يُعانِقُ الواقُع بِ قلمٍ ينثُر ..~

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات ميارا
اللقب
المشاركات 2977
النقاط 893
بيانات نهيان
اللقب
المشاركات 199870
النقاط 6623473


لماذا بعد الفراق....؟؟

!.. گوب قـ هـوَهـ وَ إرتِشَافْ حَ ـرْفٌ | مقـ هَى يُعانِقُ الواقُع بِ قلمٍ ينثُر ..~


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-14-2013, 02:25 AM
نبض القلوب غير متواجد حالياً
    Female
 
 عضويتي » 167
 جيت فيذا » 02-11-2012
 آخر حضور » 04-05-2019 (08:35 PM)
آبدآعاتي » 39,869
 تقييمآتي » 367
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم » نبض القلوب is just really niceنبض القلوب is just really niceنبض القلوب is just really niceنبض القلوب is just really nice
مَزآجِي  »
لماذا بعد الفراق....؟؟






بسم الله الرحمن الرحيم

•°• لماذا بعد الفراق•°•
نبحث عن صديق يفتح لنا أبوابه..
عن إنسان يجيد استقبال أحزاننا في محطات قلبه..
نثرثر له بهدوء الموتى..
وربما بحماسة الثائرين..
ننزف تفاصيل الحكاية أمامه..
ننثر علامات الاستفهام في وجهه ؟.

نغلق أبوابنا علينا..
لا ننصت سوى لصوت أنيننا..
ولا نشم سوى رائحة الحزن المنبعثة من أعماقنا..
ولا نتذوق سوى أدمع خلفتها التفاصيل النهائية..
لحكاية كانت جميلة ؟!


•°• لماذا بعد الفراق•°•
نمتلئ بالخوف المريع..
ويكاد رعب الوحدة يقضي علينا..
ويخيل إلينا أن لا شيء مازال على قيد الحياة..
ونظن أن كل الاشياء تلهث خلفنا..
وأن نقطة النهاية أصبحت أمامنا !؟
•°• لماذا بعد الفراق•°•

نبدأ حكاية جديدة مع الحنين..
نعيش تفاصيله المؤلمة..
نستغرق في طقوسها الحزينة..
نحتسي أحداثها بمرارة..
نبحر بين سطورها..
نسافر مع كلماتها..
وغالبـاً ما تنتهى بنا فوق قارعة البـكاء ؟؟.

•°• لماذا بعد الفراق•°•
نتعمد إيذاء قلوبنا..
ننشط ذاكرتنا المتضخمة..
نغرس أنفسنا في أيامهم..
نبحث عن بقاياهم بإصرار..
نزور أطلالهم بأسى ؟؟!

•°• لماذا بعد الفراق•°•

نمارس كل أنواع الموت..
فنموت اختناقاً..
ونموت رعباً..
ونموت حزناً..
ونموت غربة..
ونزور كل مدن النهايات ؟؟!

•°• لماذا بعد الفراق•°•
يتوقف الوقت..
وتتوقف استمرارية الأشياء..
ويتوقف ضجيج الحلم..
ويتوقف تدفق الفرح..
ويتوقف نمو الأمل..
ويتقطع حبل انتظار القادم الافضل؟ !
•°• لماذا بعد الفراق•°•
نعيد قراءة أنفسنا..
ونعيد طلاء أحلامنا..
ونقرر البدء من جديد..
وننادي الفرح بأعلى أصواتنا..
وتفشل كل محاولاتنا لأستدراك الفرح إلينا !؟؟
•°• لماذا بعد الفراق•°•
نحبهم ولا نحبهم..
نكرههم ولا نكرههم..
نشتاق إليهم ولا نشتاق..
نذكرهم ولا نذكرهم..
نتقدم خطوة .. ونتأخر خطوات ؟؟

•°• لماذا بعد الفراق•°•
نشعر بالانكسار..
ونشعر بالتشتت..
والتبعثر..
والإرهاق..
ونشعر بالهزيمة..
كأن حرباً مريرة مع الواقع قد انتهت !؟؟

•°•وقبل أن يرعبنا المساءْ•°•
وقبل أن يرعبنا المساء..
أدركت أن ..
كل الأحلام بعد الفراق .. لا تجدي !
وكل الآلام بعد الفراق .. لا تجدي !
وكل الدموع بعد الفراق .. لا تجدي !
وكل البدايات بعد الفراق .. لا تجدي !

•°•وبعد أن أرعبنا المساءْ•°•
قد تكون مرحلة ما بعد الفراق..
بداية لمرحلة موت بطيء !!






رد مع اقتباس
قديم 02-14-2013, 02:33 AM   #2


الصورة الرمزية المميز

 عضويتي » 183
 اشراقتي ? » 07-11-2012
 كُـنتَ هُـنا » اليوم (08:44 PM)
آبدآعاتي » 42,649
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك pepsi
قناتك action
اشجع naser
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
?? ??? ~
MMS ~
 
Awards Showcase
وسام التميز  


/ نقاط: 0

وسام الالفية الاربعون  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 2

المميز غير متواجد حالياً

افتراضي



نبض القلوب
ماشآء الله عليك عزيزتي
دوم يبهرني قلمك وتألقك
كتبتي فأبدعتي وتميزتي

فلك كل الشكر عبى هذا الطرح الرائع
دمتي بكل حير

ولك خالص تحياتي


 توقيع : المميز



رد مع اقتباس
قديم 02-14-2013, 01:00 PM   #3


الصورة الرمزية نبض القلوب

 عضويتي » 167
 اشراقتي ? » 02-11-2012
 كُـنتَ هُـنا » 04-05-2019 (08:35 PM)
آبدآعاتي » 39,869
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

نبض القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي



رماد,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرت متصفحي بإطلالتك

لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي




رد مع اقتباس
قديم 02-14-2013, 02:11 PM   #4


الصورة الرمزية الوردة

 عضويتي » 139
 اشراقتي ? » 14-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 11-26-2018 (04:28 PM)
آبدآعاتي » 20,364
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

الوردة غير متواجد حالياً

افتراضي



إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.


 توقيع : الوردة

قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\



رد مع اقتباس
قديم 02-14-2013, 02:34 PM   #5


الصورة الرمزية نبض القلوب

 عضويتي » 167
 اشراقتي ? » 02-11-2012
 كُـنتَ هُـنا » 04-05-2019 (08:35 PM)
آبدآعاتي » 39,869
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

نبض القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي



الوردة,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك

لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي




رد مع اقتباس
قديم 02-14-2013, 06:15 PM   #6


الصورة الرمزية ✗ ┋ مِلّأًڳً أٌلَڳِوٌنُ ┋ ✗

 عضويتي » 16
 اشراقتي ? » 15-05-2012
 كُـنتَ هُـنا » 06-11-2024 (06:04 PM)
آبدآعاتي » 2,078
 حاليآ في » . .[ أحبًـكّ ]. .
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
طرائق اليقينَ تمتدَ دون انَ تخنقهاَ امارات وهمٍ اوَ خداعَ !
?? ??? ~
MMS ~

✗ ┋ مِلّأًڳً أٌلَڳِوٌنُ ┋ ✗ غير متواجد حالياً

افتراضي



حروف رائعه وتعنى الكثير
سلمت يدينك على هيك أختيار
ويعطيك ألف عافية على هالمجهود المميز
دوما ب أنتظار جديدك



 توقيع : ✗ ┋ مِلّأًڳً أٌلَڳِوٌنُ ┋ ✗








ـآليوم ..؟!

.... ـآنـــآ هنـــآ .. [ .."


ولكن سوف يــآتي يوم وـآكون ..... لـلــآبــد ..


وقتهـآ لــآ ـآريد سوے ـآلسسمـآح من ـآلجميع ,




رد مع اقتباس
قديم 02-15-2013, 02:14 AM   #7


الصورة الرمزية نبض القلوب

 عضويتي » 167
 اشراقتي ? » 02-11-2012
 كُـنتَ هُـنا » 04-05-2019 (08:35 PM)
آبدآعاتي » 39,869
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

نبض القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي



ملاك,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرت متصفحي بإطلالتك

لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفراق المر الحلم المستحيل ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ 16 07-26-2020 10:31 AM
شيلة i بان الفراق فاتنة بعشقي ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ 2 06-27-2016 05:28 AM
الى اين ايها الفراق نبض القلوب ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ 10 03-20-2013 03:44 PM
لحظة الفراق... ريان الوسيم ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ 11 01-29-2013 06:01 PM
على طاري الفراق!! رعشةة خفوق ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ 4 11-02-2012 05:10 PM


الساعة الآن 10:22 PM

أقسام المنتدى

۩۞۩{ نفحات سكون القمر الإسلامية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سعادة الأسرة بــ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ النكهات المطبخية وفن الوصفات}۩۞۩ @ ۩۞۩{ آفاق إجتماعية في حياة الطفل }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الطب والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الديكور والأثاث المنزلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ متنفسات شبابية في رحاب سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني رجل بـ كاريزما }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون صدى الملاعب }۩۞۩ @ ۩۞۩{ عالم الإبداع والتكنولوجيا }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ @ ღ مـنـتـدى البـرامــج ღ @ ღ منتدى التصاميم والجرافكس والرسم ღ @ ۩۞۩{ مرافي التبريكات والتهاني }۩۞۩ @ ۩۞۩{ شرفات من ضوء لـ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ @ ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ @ ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ @ ۩۞۩{ محكمة سكون القمر الإدارية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ قسم الإدارة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم السري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الفعاليات والمسابقات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ السياحة والسفر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تاجك يا عروس شكل تاني }۩۞۩ @ الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر @ أزياء ألاطفال @ ۩۞۩{ ملتقى الأرواح في سماء سكون القمر}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ شؤون إدآرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منتدى المنوعات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الشخصيات والقبائل العربية والانساب }۩۞۩ @ البرامج وملحقات الفوتوشوب @ ۩۞۩{قسم التعازي والمواساه والدعاء للمرضى }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ @ ღ خاص بالزوار ღ @ ۩۞۩{ سكون خاص لعدسة الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ @ منتدى كلمات الاغاني @ خدمة الاعضاء وتغيير النكات والاقتراحات والشكاوي @ ۩۞۩{ الهطول المميز بقلم العضو}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لاعجاز وعلوم وتفسير القرآن الكريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ساحة النون الحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{القصص الحصرية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ @ ۩۞۩{ دواوين الأعضاء الأدبية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منوعات أدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ @ ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقال المنقول}۩۞۩ @ ۩۞۩{فنجان قهوة سكون }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! @ ۩۞۩{ نزار قباني }۩۞۩.! @ ۩۞۩{الشلات والقصائد الصوتية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتبة شايان}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة منى بلال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة أنثى برائحة الورد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الردود المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{في ضيافتي }۩۞۩ @ ۩۞۩{كرسي الاعتراف }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الادبية عطاف المالكي شمس }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لــ الفتاوى والشبهات }۩۞۩ @ ۩۞۩{حصريات مطبخ الأعضاء }۩۞۩ @ قسم النكت @ ۩۞۩{ المجلس الإداري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الاديب نهيان }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ الطب والحياه }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم الترفيهي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات خاصة }۩۞۩ @ ۩۞۩{دواووين شعراء الشعر الحديث والجاهلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الخيمة الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المسابقات والفعاليات الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رمضان كريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الفتاوي الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المطبخ الرمضاني}۩۞۩ @ ۩۞۩{ يلا نٍسأل }۩۞۩ @ قسم الزوار @ مشاكل الزوار @ الارشيف @ دروس الفوتوشوب @ تنسيق وتزيين المواضيع @ ۩۞۩{ركن الكاتب خلف الشبلي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة الاديبة روزانا السعدى}۩۞۩ @ ذوي الاحتياجات الخاصة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا