10-01-2012, 08:27 PM
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
79
|
جيت فيذا
»
22-09-2012
|
آخر حضور
»
03-27-2026 (11:03 PM)
|
آبدآعاتي
»
699
|
تقييمآتي
»
253
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
حالتي الآن
»
|
آلقسم آلمفضل
»
|
آلعمر
»
17 سنه
|
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط ♡
|
مُتنفسي هنا
»
|
التقييم
»
 
|
مَزآجِي
»
|
|
|
ليه بس في غيابه تصير الليلي كثار
مساء\ صبآإححَ
الاقحوان ..
قآلواَ : ومَآ زالواَ يقولونَ , بِ أنَ النسيآنَ -( نعمهَ منَ الربّ )
ولكنَ حينَ يجمعنَآ القدّر معَ أشخَاًصَ , أصبحتّ فكرةَ الغيآبَ تنموَ / بِ دآخلهمَ : لآ نقدرّ إلآ
علىَ البُكآءَ علىَ مآ كانَ يجمعنآ بهمَ .
. . توجدَ أشياءَ كثييِره التيَ قربتناَ بهمَ , وأبعدتناَ وكأنهَ حآنَ موعدهمّ ..
* ( الأغانيِ , الكلمَآتَ , الأشعآرَ , الدفآترَ , الهواءَ .... إلخَ ).
لهَا ذكرىَ معهمَ , وكأنها تأخذَ صوُرهَ لهآ معهمَ , لـَ :تُبقيِ قلبهاَ حياً ..
الكثييِر غنىَ , بِ بُعدهمَ
......./ والكثييِر يشكي منهمَ بسبَبِ بعُدهمَ .
أغانيَنآ تَغنيِ بأسمهمَ ولـَ : خريفَ فَرآقهمَ . .‘
,
تجعلوهآَ مملؤهآ بِ رآئحتهَم ,
لِ ننشئَ صفحةً تحملَ طوَق ذكرهمَ ولِ نُحييهمَ بِ دآخلناَ
* الموضوع مخصص لِ أبيآتَ شعرَ للـَ : غيآبَ فقطْ
صورَ مرفقهَ بِ كلمآتَ لِ الغيابَ
أو أي شيءٍ يخص الغيآبْ !
|
10-01-2012, 08:31 PM
|
#2
|

على طآري غيآبك ..عسى مافي احد غيري
يناديك وتلبي له…؟؟
|
|
|
|
10-01-2012, 09:00 PM
|
#3
|
لغة الذوق
مميزه بطرحك
رائعه بذوقك
مبع الابداااع انتي
استمري وانا من متابعينك ان شاء الله
تسلم يمينك
|
|
|
|
10-02-2012, 02:35 AM
|
#4
|
والله مدري انا ابكي بعد خلاني
والا على عمري اللي ضاع وسنيني؟؟؟
عنده رقم هاتفي واسمي وعنواني
إن غير الوقت رايه....يتصل فيني
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:16 AM
| | | |