ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سكون القمر ) ~
  <
 


۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ !.. مَسَآحَـةِ نَقيـةِ لِ فِڪْرٍ [ وَآعَي ] حَيثُ حُريـةِ " ڪْآتِبْ " وَرَأيُ " قَـآرِئ " > [ الإختلآف فيِ الرأيِ لا يفسد للود قضية ]

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات سحر العيون
اللقب
المشاركات 3755
النقاط 5038
بيانات نهيان
اللقب
المشاركات 199830
النقاط 6623401


عندما يسقط شخص غالي من عينك

!.. مَسَآحَـةِ نَقيـةِ لِ فِڪْرٍ [ وَآعَي ] حَيثُ حُريـةِ " ڪْآتِبْ " وَرَأيُ " قَـآرِئ " > [ الإختلآف فيِ الرأيِ لا يفسد للود قضية ]


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-06-2013, 08:46 AM
 
 عضويتي »
 جيت فيذا »
 آخر حضور » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 تقييمآتي »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
 التقييم »
مَزآجِي  »
عندما يسقط شخص غالي من عينك



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...............


عندما يسقط شخص غالي من عينك

جميعنا نحب ونفضل اناس لاسباب عديده ربما يكون لاتوافقنا ام لان شخصيته اعجبتنا


اووووو لاشياء كثيره

فنحبهم من خالص قلبنا ولكن

ننصدم عندما يفعلوا شيء لم يسبق لهم فعله

فعندما تستاء منه لاشك سوف يسقط من عينك

وتستاء منه وتتمنى لم ترى منه هذا الموقف

ليست هنا المشكله

المشكله عندما يسقط من عينك ويبقى متمسك بقلبك

ماهو الموقف الذي ممكن ان يسقط غاليك من عينك

وهل سوف يعود لقلبك كما كان سابقآ

ولمااااااااذا ؟






رد مع اقتباس
قديم 03-06-2013, 11:07 AM   #2

:blu:
نجم الشهر

الصورة الرمزية قمر بين البشر

 عضويتي » 144
 اشراقتي ? » 19-10-2012
 كُـنتَ هُـنا » 05-07-2013 (09:25 PM)
آبدآعاتي » 587
 حاليآ في » لا اله الا الله
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

قمر بين البشر غير متواجد حالياً

افتراضي



يمكن الكذب او الخداع هو اكثر شي ممكن يسقط انسان غالي من عيني
ولكن نبقى بشر كلنا عنا اخطاء والرسول عليه الصلاة والسلام قال التمس لاخيك سبعين عذرا


 توقيع : قمر بين البشر



رد مع اقتباس
قديم 03-06-2013, 01:06 PM   #3


الصورة الرمزية نبض القلوب

 عضويتي » 167
 اشراقتي ? » 02-11-2012
 كُـنتَ هُـنا » 04-05-2019 (08:35 PM)
آبدآعاتي » 39,869
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك 7up
قناتك
اشجع ithad
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

نبض القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم
الخيانة و الكذب والغدر وانا من طبعي اسامح اي واحد
لانه يوجد في هذه الدنيا من يحاسب و يعاتب اكثر من ان قد افعله انا والشئ المفرح هو لا يظلمني بل يساندني و يعطيني اكثر من حقي انه حبيبي الله سبحانو تعالى
تسلمين ع الطرح الرائع





رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 02:18 AM   #4


الصورة الرمزية المميز

 عضويتي » 183
 اشراقتي ? » 07-11-2012
 كُـنتَ هُـنا » اليوم (06:38 AM)
آبدآعاتي » 42,537
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك pepsi
قناتك action
اشجع naser
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
?? ??? ~
MMS ~
 
Awards Showcase
وسام التميز  


/ نقاط: 0

وسام الالفية الاربعون  


/ نقاط: 0

  كل الاوسمة: 2

المميز غير متواجد حالياً

افتراضي



أي شخص يسقط من عيني مهما
كان حجمه أو وزنه
لن يبقى له في قلبي مكان على الأطلاق
فقد سقط كلياُ
تحياتي


 توقيع : المميز



رد مع اقتباس
قديم 03-28-2013, 05:06 PM   #5


الصورة الرمزية نجمة سهيل

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



........... قمر بين البشر ............
اسعدني حضورك وحروفك
ودمتي بحفظ الله




رد مع اقتباس
قديم 03-28-2013, 05:07 PM   #6


الصورة الرمزية نجمة سهيل

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



........... نبض القلوب ............
اسعدني حضورك وحروفك

ودمتي بحفظ الله





رد مع اقتباس
قديم 03-28-2013, 05:08 PM   #7


الصورة الرمزية نجمة سهيل

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



........... رماد انسان ............
اسعدني حضورك وحروفك

ودمت بحفظ الله





رد مع اقتباس
قديم 03-28-2013, 05:25 PM   #8


الصورة الرمزية ريان الخبر

 عضويتي » 311
 اشراقتي ? » 18-03-2013
 كُـنتَ هُـنا » 09-16-2013 (10:44 PM)
آبدآعاتي » 795
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا
?? ??? ~
MMS ~

ريان الخبر غير متواجد حالياً

افتراضي



في بعض الاحيان اذا كان الشخص عزيز لدرجه كبيره
فيكون وضع معاكس لنقلب الوضع كونه سقط من العين
ليتعلق بلقلب أكثر ...
لانه من الصعب جداً أن ترى من كنت تقدسه وتحبه
بفعل شي واحد يسقط من عينك ..

يعطيكي العافية على هذا الطرح المميز
أطيب تحية


 توقيع : ريان الخبر


تٌصبْحٌ" متْطلٌبآْتهٌ "ابسٌطْ مٌمٌآ نتٌخيْييٌلَ
يُنحْصرٌ |ععع ـآٌلمْهُ|فٌيْ(مٌحوْرَ) شخٌصْ {وْآحٌــد
وْأنٌآ أخٌتصْرتٌ"عٌآلمْيٌ" فُيْ شخْصٌكُ
وْلمٌ يعٌدْ (اْلعٌآلمْ)"يعنٌينْيٌ"!


رد مع اقتباس
قديم 03-28-2013, 05:42 PM   #9


الصورة الرمزية نجمة سهيل

 عضويتي »
 اشراقتي ? »
 كُـنتَ هُـنا » 01-01-1970 (03:00 AM)
آبدآعاتي » n/a
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 حالتي الآن »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مُتنفسي هنا » مُتنفسي هنا

افتراضي



اااخي الغالي ريان
اسعدني مرورك الذي اضىء صفحتي
لا نخلا ولا نعدم من تواجدك المميز




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نظرت عينك ياخلي نوآف ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ 8 07-17-2020 04:06 PM
دخيل عينك ملكة الحنان ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ 4 04-18-2018 05:35 AM
من اجل عينك .. عينكِ الوردة ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ 15 04-03-2013 06:13 PM
من شان عينك اسير الغراام ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ 4 10-05-2012 09:50 PM


الساعة الآن 11:25 AM

أقسام المنتدى

۩۞۩{ نفحات سكون القمر الإسلامية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سعادة الأسرة بــ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ النكهات المطبخية وفن الوصفات}۩۞۩ @ ۩۞۩{ آفاق إجتماعية في حياة الطفل }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الطب والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الديكور والأثاث المنزلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ متنفسات شبابية في رحاب سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني رجل بـ كاريزما }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون صدى الملاعب }۩۞۩ @ ۩۞۩{ عالم الإبداع والتكنولوجيا }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ @ ღ مـنـتـدى البـرامــج ღ @ ღ منتدى التصاميم والجرافكس والرسم ღ @ ۩۞۩{ مرافي التبريكات والتهاني }۩۞۩ @ ۩۞۩{ شرفات من ضوء لـ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ @ ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ @ ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ @ ۩۞۩{ محكمة سكون القمر الإدارية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ قسم الإدارة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم السري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الفعاليات والمسابقات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ السياحة والسفر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تاجك يا عروس شكل تاني }۩۞۩ @ الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر @ أزياء ألاطفال @ ۩۞۩{ ملتقى الأرواح في سماء سكون القمر}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ شؤون إدآرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منتدى المنوعات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الشخصيات والقبائل العربية والانساب }۩۞۩ @ البرامج وملحقات الفوتوشوب @ ۩۞۩{قسم التعازي والمواساه والدعاء للمرضى }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ @ ღ خاص بالزوار ღ @ ۩۞۩{ سكون خاص لعدسة الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ @ منتدى كلمات الاغاني @ خدمة الاعضاء وتغيير النكات والاقتراحات والشكاوي @ ۩۞۩{ الهطول المميز بقلم العضو}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لاعجاز وعلوم وتفسير القرآن الكريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ساحة النون الحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{القصص الحصرية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ @ ۩۞۩{ دواوين الأعضاء الأدبية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منوعات أدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ @ ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقال المنقول}۩۞۩ @ ۩۞۩{فنجان قهوة سكون }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! @ ۩۞۩{ نزار قباني }۩۞۩.! @ ۩۞۩{الشلات والقصائد الصوتية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتبة شايان}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة منى بلال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة أنثى برائحة الورد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الردود المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{في ضيافتي }۩۞۩ @ ۩۞۩{كرسي الاعتراف }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الادبية عطاف المالكي شمس }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لــ الفتاوى والشبهات }۩۞۩ @ ۩۞۩{حصريات مطبخ الأعضاء }۩۞۩ @ قسم النكت @ ۩۞۩{ المجلس الإداري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الاديب نهيان }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ الطب والحياه }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم الترفيهي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات خاصة }۩۞۩ @ ۩۞۩{دواووين شعراء الشعر الحديث والجاهلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الخيمة الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المسابقات والفعاليات الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رمضان كريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الفتاوي الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المطبخ الرمضاني}۩۞۩ @ ۩۞۩{ يلا نٍسأل }۩۞۩ @ قسم الزوار @ مشاكل الزوار @ الارشيف @ دروس الفوتوشوب @ تنسيق وتزيين المواضيع @ ۩۞۩{ركن الكاتب خلف الشبلي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة الاديبة روزانا السعدى}۩۞۩ @ ذوي الاحتياجات الخاصة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2026 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا