بسم الله الرحمن الرحيم
تحيتي لجميع أعضاء سكون القمر
اتمنى ان تكونوا بخير أحببت اليوم ان اهنأكم وأهنئ نفسي بعودة ألاخ الغالي عــــــــــــــــــــادل بعد غياب قد طال واقول له الف الحمد لله على السلامه اخي " عادل " اشرقت الانوار ويجعلها اخر الغيبات نتحمد ونهلل ونبارك لنا جميعا بقدوم التألق والنور والتميز والابداع وخفه الدم والروعه واشرقت شمس ابتسامتنا بعودتك الينا فلا حرمنا الله من وجودك الرقيق بيننا ننهل من حروفك ما يروي الظمأ ونغوص في بحرك كي نشاهد اللؤلؤ والمرجان هلا بك كريحان ينشر عطره في ارجاء منتدانا هلا بك كشمس اشرقت لتضيء لنا جنبات نهرنا هلا بك كينبوع يفيض علم ومعرفه وفائده هلا بك كنجم يسطع في سماء منتدانا هلابك ملــيون هلابك وبعودتك الحميده الميموونه والحمدلله على السلامة يالغااالي
اشتقنا لتواجدك معنا وتواصلك الذي يدعم الجميع ويدفعهم للعطاء
القلم يعجز عن انتقاء الكلمات للترحيب بعودتك ولا أملك الا أن أقول الف الحمد لله
على السلامه ومبارك علينا عودتك لنا سالم
وان شاء الله تكون اخر الغيبات يارب العالمين
وتمنياتي لك بدوام الصحة والعافية والسعاده دائما وما تحرمنا من تواجدك العطر أختك نبض القلوب
نبض القلوب ليس بغريب عليكى هذا الشعور الطيب فانت دائما سباقة ودائما تبادرين بالخير تعجز حروفى عن التعبيرعن امتنانى لشخصك الكريم اشكرك اختى الغالية على هذا الشعور النبيل واسال الله ان يجمعنا على الخير دائما