05-01-2013, 01:51 PM
|
05-01-2013, 09:54 PM
|
#2
|
يعطيكِ العافية
كل الشكر لك على طرحكِ الرائع
تعودنا على الذوق في انتقاءاتكِ ..
فـ ليس غريب عليكِ هذا الإبداع
سلمت يداكِ
|
|
|
|
|
05-01-2013, 10:13 PM
|
#3
|
إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
05-01-2013, 10:53 PM
|
#4
|
صاحبة,,
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي
هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

|
|
|
|
05-01-2013, 10:53 PM
|
#5
|
الوردة,,
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي
هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

|
|
|
|
05-28-2013, 12:51 PM
|
#6
|
طرح رأئع
يعطيك الف عآفية
بنتظآر جديدك
تحيآتي لك
*,
|
|
|
|
05-28-2013, 01:27 PM
|
#7
|
برستيج,,
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي
هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار
وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 09:17 AM
| | | | | | |