07-24-2013, 01:11 AM
|
07-25-2013, 01:56 AM
|
#2
|
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
|
|
|
|
07-25-2013, 01:58 AM
|
#3
|
إِبداعٌ لَا يُمكنُ أَن يُظَاهيهِ إِلًا أَنت في الجمْالْ, وَ شجنٌ لَا يُمتعنَا الْا إذا كانَ منْ عزفٍ أَناملكْ, راقَ لِـي الطرحُ وَالحضُورْ , عناَقيدُ لُؤْلؤْ لِـ فَخامَتِكْ وَ وَردَةة ,.
|
|
|
قتلَني أحدَهم بغيابه الطَويل ،،وشَدني الشوق لِرؤيته ،،
ولا أعلَم متَى سألتقي بِه\\
|
07-25-2013, 05:15 AM
|
#4
|
شكراً لك نبوضه
وربي يعطيك ألف عافيه
جهد رائع ما شاء الله تبارك الرحمن
عساك على القوة دوم يارب
تحياتي لك
|
|
|
|
07-28-2013, 09:32 PM
|
#5
|
ميمي,,
نور الموضوع بطلالتك الراقية
ودي لروحك,,*
|
|
|
|
07-28-2013, 09:32 PM
|
#6
|
الوردة,,
نور الموضوع بطلالتك الراقية
ودي لروحك,,*
|
|
|
|
07-28-2013, 09:33 PM
|
#7
|
المميز,,
نور الموضوع بطلالتك الراقية
ودي لروحك,,*
|
|
|
|
07-29-2013, 08:35 AM
|
#8
|
فيّضَ منّبعَه عَطآء
لايّعرفَ حَدوُد إلا
التَميّز المسّتمرَ و يَتّحضنّ
الكَثيِر مَنْ
الاحَآسيِس مَغلّفه بِنَبضّك
لك كٌلُ السَعَادَه
..... وَعُنْقُودُ أَمْتنِانْ ~
تُجَآوِرٌ رًوحَك ..
|
|
|
|
07-30-2013, 01:35 PM
|
#9
|
صاحبة,,
نور الموضوع بطلالتك الراقية
ودي لروحك

|
|
|
|
10-01-2013, 11:06 PM
|
#10
|
،/
يعطيكِ العافية على الطرح ..
سسسسلمت يمناكِ ..
مودتي ..~
|
|
|
حينما استحضرك، وأكتب عنك، يتحوّل القلم في يدي إلى وردة حمراء ..
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:53 AM
| | | | | | | | | |