03-30-2013, 12:39 PM
|
03-30-2013, 02:47 PM
|
#2
|
نبض القلوب
جزآك الله كل خير عزيزتي
وبآرك الله فيك على الطَرح
القيم و في ميزآن حسناتك
واسأل الله أن يرزقـك كل خير
تحياتي لك
|
|
|
|
03-30-2013, 07:06 PM
|
#3
|
جًِْزٍُآكَ آللهٍَ خٌِيَرٌٍ
مًشًِْآرٌٍكَة طُْيَبٌَِة لآ حٍّرٌٍمًكَ آللهٍَ آجًِْرٌٍهٍَآ فْيَ آلدًٍآرٌٍيَيَنْ ،،
أََشََآَدَهَ رَآئَعََهً وحََِظَوََََر آََرََوََعَ نْتُِِّْطُْلعًٍ آلى آلمًزٍُيَدًٍ مًنْ آبٌَِدًٍآعًٍآتُِِّْكَ ،،
بٌَِآرٌٍكَ آللهٍَ فْيَكَ وٍنْفْعًٍ بٌَِكَ
|
|
|
|
03-30-2013, 07:20 PM
|
#4
|
فعلاً ما أحوجنا جميعاً إلى الثبات... في زمن المتغيرات
زمن الفتن والمغريات..
ما أحوجنا إلى التمسك بالمبادئ -مبادئ الإسلام- في زمن عصفت فيه رياح التغيير على المذاهب والعقائد والأفكار..
عزيزتي نبض القلوب
بارك الله فيك..
|
|
|
|
03-30-2013, 08:23 PM
|
#5
|
جـــــــــــــزااكـــ الله خيــــــر
يعطيكــ الف عــأأأأفيـــه
يسسلمـــؤووؤ
طــــــرح جميــل جدأأأ
ودي لكــي
بأأأنتضأأأر جديدكــ
|
|
|
|
03-30-2013, 09:06 PM
|
#6
|
رمااد,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرت متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي

|
|
|
|
03-30-2013, 09:07 PM
|
#7
|
صاحبة,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي

|
|
|
|
03-30-2013, 09:07 PM
|
#8
|
ريان,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرت متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي

|
|
|
|
03-30-2013, 10:00 PM
|
#9
|
كان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يحب ان يدعوا بجوامع الكلم
فكان يقول الكلمات القليلة ويتلفظ بالألفاظ اليسيرة ولكن في حقيقتهاا للمعاني جامعة وعظيمة .
فكان من دعائه عليه الصلاة والسلام " اللهم اني اسألكـ الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد "
وكان ايضاا يدعوا " اللهم اني اعوذوا بكـ من مضلات الفتن "
الإستقامة على طاعة الله تعالى فلاإنحراف عن ذات اليمين وذات الشمال وثبات القلب على دين الله القويم
والسلامة من كل شر حتى نلقى الله وهو راضي عناا
فعليناا بالدعااء فهو سلاح وامان لكل مؤمن في حيااته الدنياا
نسأل الله الثبات في كل احوالناا
نبض القلوب
جزاكـ الله خير الجزاء وجعله في موازين حسنااتكـ
راق لي الموضوع كثيراا
كل الشكر والتقدير
|
|
|
|
03-31-2013, 12:31 AM
|
#10
|
لاسطوره,,
يسعدني ويشرفني تواجدك العذب
أنرتي متصفحي بإطلالتك
لك مني أسمى باقات الشكر و الإحترام
و لأروحك سعادة لا تنتهي

|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 02:06 PM
| | | | | | | | | |