06-28-2014, 12:13 PM
|
#11
|
وحشني كل شي فيك وياررب تستاهل فقدتي لك
هزك الشوق وله معاند قلبك وتنساني
ماسالت قلبك ليه ماقدرت انساه
احـــــــبــــــك وان قفيت عني مانسيت اللي بقلبي طبعي ما انسى الشي بالساهل
|
|
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
ذكرى بيروت ...
|
عذب الاحساس |
۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ |
18 |
11-11-2020 08:59 PM |
|
جديلة ذكرى
|
أورميلا |
۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ |
6 |
07-17-2020 03:29 AM |
|
ذكرى المولد النبوي...
|
عطر الزنبق |
۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ |
2 |
08-03-2019 12:55 AM |
|
ذكرى الفراق
|
نهيان |
۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ |
9 |
01-22-2019 01:42 AM |
|
ذكرى الأمااااكن
|
اسير الغراام |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
11 |
10-20-2012 03:06 AM |
الساعة الآن 09:42 PM
|