07-03-2014, 11:23 AM
|
#11
|
يا اجمل من مر على قلبي يا اطهر قلب احتضني بصدرررررررره وليه ماحسيتي بلي سويتيه فيا
في كلمه تجرح لسع ناقصه خلينا ننسى قولي اي كلام في بالك قولي دام يهون عليكي ايام كنت بعيشها لكي
|
|
|
القَلْب الذِي يُسَامِح كَثيراً ، مِنْ الصَعْب أنْ يَقْسُوا !
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
ذكرى بيروت ...
|
عذب الاحساس |
۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ |
18 |
11-11-2020 08:59 PM |
|
جديلة ذكرى
|
أورميلا |
۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ |
6 |
07-17-2020 03:29 AM |
|
ذكرى المولد النبوي...
|
عطر الزنبق |
۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ |
2 |
08-03-2019 12:55 AM |
|
ذكرى الفراق
|
نهيان |
۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ |
9 |
01-22-2019 01:42 AM |
|
ذكرى الأمااااكن
|
اسير الغراام |
۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ |
11 |
10-20-2012 03:06 AM |
الساعة الآن 09:45 PM
|