حظورها رائع ومتميز"..
وإبداعها مستمر ومواضيـ ع ــها جميله ومتألقه"..
نقف مهنئين لهاا..
....بمناسبة ألفيتــــ 7000 ــها"..
نقول لها من شغاف قلوبنا"..
ألف... ألف... ألف... مبروكـ "..
[/SIZE] صاحبه القلب الطيب والقلم المشرق"..
القلم الذي لاتتركـ مساحه إلا ورسمت عليها أجمل الكلمات",..
وأضافت لها أجمل الردود"..
اسأل الله أن يوفقك في الدنيا والآخرهـ"..
ألف..ألف مبروك تستاهلين كل خير"..
عقبال مليون مشاركهـ"..
تأبى النفوس الشامخة إلا أن تصل إلى المعالي وتسمو إلى القمم
فتتوالى مسيرة العطاء إلى أن يحين قطاف الثمر فيطيب المذاق وتتراكض الحروف
لتقدم لكِ باقة من مفردات التهنئة تفوح منها الأمنيات الصادقة
اخواني واخواتي اعضاء منتدانا ( سكون القمر )
كما هي عادتنا نفرح للكل ونحزن للكل
اليوم سنزيح الاحزان جانباً لنفرح فرحة كبيرة لا مثيل لها
أقدم أعذب وأصدق التهاني والتبريكات لوصول اختنا
!...الوردة...!
للألفية ـالسابعه ( 7000)
أخـتـي الغاليه
!... الوردة ...!
كان شرف لي بأن أكون أول المهنئين لكِ
فألف ألف الف
الف الف الف
الف الف الف
الف الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف مبروووووووووووك
وعقبال ماتوصلي الـ 999.999.999 مشاركة
للمليون يا رب
ولكِ مني فائق الاحترام والتقدير...

أخوكـ
فادي
يارب ما أكون قصرت..,
ودي
.