08-16-2014, 12:09 AM
|
08-17-2014, 06:56 AM
|
#2
|
سلمت يمنااك ع روعهه الطرح
والله يعطيك العافيهه
تحيااتي
|
|
|
أَلا أيُّهَا المَوتُ الذَّيْ لَيسَ تَارِكيْ أَرِحْنِي فَقَدْ أَفْنَيْتَ كُلَّ خَليلِ
أَراكَ خَبيراً بالذَّينَ أُحِبُّهُمْ كأنَّكَ تسعى نحوهم بدليل ...
|
08-25-2014, 04:21 PM
|
#3
|
ي عيني يااستاذ
اظلك الله بالورد ان شاءالله
ف لورد يحمل جميع اللغات/الكبرياء والجمال والروح......
لذلك ادرك تماماً ان الورد يستحق الجمال ...
استاذي
اشكر قلمكــ
وردي وشكري لك...
|
|
|
|
10-11-2014, 09:22 PM
|
#4
|
:icon26:
استاذ خلف الشبلي كما عهدنــاا فيكـ جمال حرفكـ ومصداقية العباره ترى والله مش مجـــامله ..
استاز خلف الشبلي مدري وين قابلت الحمامه وين لقيت الورده ..
مدينة الطائف اللي معروفه بالورد الطائفي على طول طرقاتهاا اصبحت مختفيه بسبب ماء الورد ودهن الورد و.....!
الحمام اصبح له كرسي بمجلس الأمــــن .. واختفــــى الا من بيوت الحمام اللي بـ اسطح البيوت والحرم المكي
وذلكـ بسبب تجارته فــ اصبح اغلــى من البشر واسيرهم حتى تختفي حياة المراسيل وزقزقة العصافير
يعني حتى ابسط حقوق البشر وعلاقاتهم انتهت من البشر علــى البشر والحمام اللي مازال يُحلق انتهت خدماته ..
قصة الورده والحمامه ليست موجوده الأن .. الحياة تغيرت والحب تغير والعلاقــات تغيرت
فــ كيف يكون هناكـ مرسال اسمه الورده والحمامه ..
والله انـــي بديت انســـى قيمة الورود بسبب استغلال الورد فــي امور هــي بعيده عن هدفها ..
إذن عليناا مع تغير الحياة ان نوصل رسائلناا بــ انفسناا او لـــن تصل رسائلناا ابداً لأن الحياة تغيرت ..
اعتزر منكـ استازي الفاضـــل امكن اكون شطحت عن موظوعكـ الجميل والرومـــانصي
بس عنجد موضوعكـ نبه فيني وايقظ شيئ .. مع ما نعيشه من حروب وفتن علاقاتنا اين هـــي وصلت ..
تحيــــاتـــي لكـ ايهاا الفاضل ..
وشكراً لكـ
|
|
|
|
12-11-2014, 05:18 PM
|
#5
|
حرؤف تنآثرت مثل قطرآت آلمطر
ؤتفتحت ؤرؤد حدآئقك بآلؤآن آلجمآل
آلله يعطيك آلعآفيه
تحيتي ؤتقديري
|
|
|
|
04-04-2015, 01:46 AM
|
#6
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
الساعة الآن 10:23 PM
| | | | | |